منتديات الدانا

أهلا وسهلا بكم في منتديات الدانا- آمل أن تقضوا معنا أوقات سعيدة
>>ونأمل انضمامكم لنا كأعضاء فاعلين من خلال تسجيلكم في المنتدى..
أخوكم م.عمار عبدالقادر عربية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الدانا

أهلا وسهلا بكم في منتديات الدانا- آمل أن تقضوا معنا أوقات سعيدة
>>ونأمل انضمامكم لنا كأعضاء فاعلين من خلال تسجيلكم في المنتدى..
أخوكم م.عمار عبدالقادر عربية

منتديات الدانا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى التواصل لأهالي الدانا(دانة الحلقة) في مدينتهم وفي جميع أنحاء العالم

حكمة

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أضفني للمفضلة

أضف هذا الموقع للمفضلة لديك

الساعة الأن

المواضيع الأخيرة

» الى الأخ علي صدور
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2013 12:48 am من طرف علي صدور

» هرمون الحب" يبعد الخجل
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 3:21 am من طرف د/عبدالله الناصر

» مبروك فتح المنتدى من جديد
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2013 5:22 am من طرف عبدوعمار عربية

» ترحيب بسلسلة ضخمة من الأعضاء الجدد بالإسم.
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 22, 2011 1:34 am من طرف عبدوعمار عربية

» هل تقبلوني
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:52 pm من طرف عبدوعمار عربية

» [مكتبة] كتب PDF للقراءة والتحميل ( متجدده )
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:33 pm من طرف عبدوعمار عربية

» نجيل صناعى
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2011 10:31 pm من طرف floramarket

» كلمات منسيه
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:08 pm من طرف الحالم

» الى احمد محمد عربيه
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 5:33 pm من طرف الحالم

» إلى صفحة النسيان
رسالة شكر الى الحالم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:43 pm من طرف الحالم

مواقع متنوعة

Title 

Title 

مشرف المشاريع
زهير أحمد نمرت

"ديكورات جبسية ... أسقف مستعارة... شرائح معدنية...جدارن وأسقف جبسن بورد"
"حلب - تجميل المشارقة - خلف فرن الشرق الأوسط -مقابل الثانوية التجارية"

Cool Red Outer Glow Pointer

2 مشترك

رسالة شكر الى الحالم

اللورد باسل
    اللورد باسل
    عضو مميز
    عضو مميز

البلد : سوريه - حمص مقيم في السعوديه ( الرياض )

رسالة شكر الى الحالم Empty رسالة شكر الى الحالم

مُساهمة من طرف اللورد باسل السبت فبراير 05, 2011 6:02 pm

عمي الغالي ( الحالـــــــــــــــــم )ل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سلاما وتحية وأِواقا قلبية ... وبعد ،،،

بصعوبة أمسك بقلمى لأ كتب لك .. ففي بعض المواقف المؤثرة نجد صعوبة في التعبير عما في قلوبنا .. فما انا بقادر على شكرى لك لعظيم عملك .. وجليل فعلك وحسن معاونتك .. ومن ذلك عرفت جميلك وعلمت قدرك .. صديق صاحب فضل كبير.. شهم وكريم.. أنجيتني من شدة كادت تذهب بآمالي وتقضي على اعمالى .. أبدلت صفائي بالشقاء وهنائي بالعناء .

]جزى الله النوائب كل خير .......... كما كانت تغصصني بريقي
    وما شكري لها إلا لأنى ..........عرفت بها عدوي من صديقي
    كيف أشكر لك هذا الصنيع الجميل واحمد هذا الفعل الجليل .. لصديق طبعه الله على الشيم الكريمة والسجايا الشريفة .. والأخلاق الفاضلة .. والصفات الكاملة .. يكفيك شرفا وفخرا أن الله قسم لك المروءة والشجاعة .. ووهبك الشفقة والرحمة .. فابتهجت النفوس بتلك المزايا الغراء .. ولهذا انطلقت الألسنة بالشكر والثناء .

ختاما .........!!
    لاأملك غير الدعاء لك بطول البقاء ودوام الصحة والعافية وبارك الله لك في كل ماتملك وأسكنك الجنة .. جزاك الله كل خير واكثر من المحبين للخير امثالك عمي الحبيب الغالي ؟

*******************************************************************************************************

كلامك صحيح ايها الحالم بس 100% بس الواحد اذا كان مزعوج من شي ما بيعرف شو عم يعمل ولا شو عم يكتب يعني الواحد ما بيقدر يتحكم شكرا لك ايها الحالم :
    بعقلو بالاخص اذا شخص كان قريب منك اكتر من ثلاث سنوات يعني اجباري الواحد بينزعج شوي اول فترة وبعدين شو شوي الموضوع بينتسى اما بالنسبة لكلامك انو انا حكمت عالحب من اول محاولة كانت فاشلة بقولك كلامك صحيح والدنيا ما انتهت والعمر لسه ما خلص واذا وحدة خاينة متل هذه بدها تنهي حياتي او تنزع حياتي لاء بلاها وستين بلاها بس الاهم انو انا عملت بأصلي وكمان وقفت معها وقفت رجال معها ومع اهلها ودخلت من الباب واهم شي بيني وبين ربي انا ما غلطت وعملت ضمن الاصول يلي اتربيت عليها والحمد لله ومتل ما بقول المثل بروح عاشق بيجي الف مشتاق وعنجد انا هلاء مبسوط انو تركنا بعض لانو انا اذا بدي اعمل علاقة حب مع انسانة بدي ياها تكون كل شيء بحياتي يعني اذا بدي اطلع من بيتي وهي مرتي اعرف مين بالبيت وعنجد انا كتير بتشكرك على نصيحتك لالي وكلامك معي نسيت في كل همومي وحياة الله وان شاء الله الله بيبعتلي وحدة احسن منها والله بيبعت على هوى نيتي لانو والحمد لله انا نيتي صافي وبحياتي ما حبيت ضر حدا او اتعدى على حدا والله بيعرف هالشي والحمد لله على كل شي

تحياتـــــــــــــــــ اللورد باســـــــل ــــــــــــــــــي
    الحالم
    عضو برونزي
    عضو برونزي

البلد : المملكة العربية السعودية

رسالة شكر الى الحالم Empty رد: رسالة شكر الى الحالم

مُساهمة من طرف الحالم السبت فبراير 05, 2011 7:39 pm

العفو أيها اللورد

أنا ماسويت شي كل ما في الامر اني

نصحت وبس

أرجو أن لا تعطيني أكثر من اللازم

في النهايه نحن بشر

ولادعي لشكري بهذه الطريقه لانني سأعجز

أن ارد على هذه الكلمات النابعه من قلبك

شكر جزيلاا والله يهدي بالك ويرزقك افضل مما خسرت

$الحالــــــــــــــــــــــم$
    اللورد باسل
    اللورد باسل
    عضو مميز
    عضو مميز

البلد : سوريه - حمص مقيم في السعوديه ( الرياض )

رسالة شكر الى الحالم Empty رد: رسالة شكر الى الحالم

مُساهمة من طرف اللورد باسل الأحد فبراير 06, 2011 1:10 am

الله يسلمك ويخليلي ياك ويخليك لعائلتك

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 11:36 am